شريط الاخبارفنون

( #قطار #الشتاء ) مسرح للإبداع وإيقونة للنجاح بتنظيم مؤسسة منيرة السبيعي

 

الحدث : الرياض :

يشهد مسرح ( قطار الشتاء ) بمقر المؤسسة العامة للسكة الحديدية – محطة الرياض – وتنظيم وتنفيذ مؤسسة منيرة السبيعي يشهد فعاليات عديدة وبرامج ثقافية واجتماعية وفنية ومسابقات للأطفال على مدى إجازة الشتاء ، وذلك بحضور حشد جماهيري غفير من سكان مدينة الرياض وزوارها .

وتحدثت مديرة المؤسسة المنفذة للفعالية الأستاذة / منيرة السبيعي حيث قالت : إن خشبة مسرح الفعالية نفذت باقة مميزة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتثقيفية المناسبة لمختلف فئات المجتمع، حيث تفاعل الزوار مع ما تم تقديمه من فعاليات ومسابقات وعروض فلكلورية.
كما نجحت الفعاليات والمسابقات المقامة في لفت الانظار، وحققت الانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجذبت الزوار الذين حرصوا على الحضور برفقة عائلاتهم وأطفالهم للاستمتاع بفعاليات مسرح الطفل الداخلي بصالة قدوم المسافرين بالمحطة والمسابقات الحركية التفاعلية والمسرحية على المسرح الخارجي ، بالإضافة إلى المسرحيات الكوميدية القصيرة الهادفة ومشاركة للشعراء والمنشدون والأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة والفنانين لابراز مواهبهم وتقديمها للجمهور .

وقدم مدير محطة الرياض الأستاذ / محمد القحطاني ، شكره وتقديره لصاحبة مؤسسة منيرة السبيعي على تنفيذ وتنظيم وإقامة الفعالية بالمحطة .

وقدم القحطاني ، شكره وتقديره لجميع من ساهم في إنجاح فعالية ( قطار الشتاء ) من فنانين ومهندسي صوت وإضاءات ولمقدم المسرح الاستاذ / علي الحضان ، واعدًا بأن محطة الرياض ستقدم كل ما في وسعها لصناعة فعاليات مناسبة في المحطة، وسيتم تقييم جميع الأعمال المقدمة لتلافي الأخطاء إن وجدت.

واعداً بالمزيد من البرامج والفعاليات المميزة لأهالي وزوار محطة القطار بالرياض .

يذكر أن فعالية ( قطار الشتاء ) بمحطة قطار بالرياض ، قد انطلقت على مدار ١٤ يوماً تخللها عروض مسرحية ومراسم فنية وبوثات للأسر المنتجة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق