حصريات الحدث

#رامي_جمال يكشف انتشار #البهاق في جسمه وكيف تعامل مع الأمر ‏

#رامي_جمال يكشف انتشار #البهاق في جسمه وكيف تعامل مع الأمر ‏

شارك الفنان رامي جمال في الاحتفال باليوم العالمي لمرض البهاق بعد إصابته به منذ عامين لافتاً إلى عدم وجود علاج لمرض البهاق وضرورة تقبل الأمر.

رامي جمال يكشف حياته مع مرض البهاق

ونشر رامي جمال لأول مرة مقطع فيديو كشف فيه عن انتشار بقع البهاق في كل أنجاء جسمه وأكد أنه تقبل الأمر وخضع للعلاج النفسي من اجل أن يكون قادراً على التعايش مع المرض لعدم وجود علاج له.

وقال رامي جمال في الفيديو المنشور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام إنه تلقى العديد من الرسائل حول تعامله مع مرض البهاق وهو ما دفعه لنشر هذا الفيديو.

وتابع: “أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا، كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي”.

 وأشار خلال الفيديو إلى بقع البهاق المنتشرة في يده ووجه وجسده بالكامل، موضحاً أن طريقة تعامله مع مرضه تغيرت قائلاً:” أنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها، وكنت ببقى حزين جدًا وزعلان، خصوصًا إن كان في ناس في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتى الآن علاج ليه”.

 ووجه رسالة إلى الأمهات اللاتي لديهن ابن مصاب بالبهاق مشدداً على ضرورة دعمه وأنه يمتلك ميزة لا توجد لدى أحد أخر، معلقاً:”وارد أن البهاق يكبر كمان في جسمه بس إيه المشكلة”.

 وأكمل رامي جمال قائلاً: أنا مش شايف البهاق عيب، ومش بيهمني الناس اللي شايفه إن ده عيب، وربنا يعطي الناس كلها قدرة على تقبل الابتلاء”.

وأكد أنه في بداية إصابته بالمرض لم يكن الأمر ملحوظاً لكنه بدأ بالانتشار في جسده بطريقة سريعة مما جعل البعض ينفر من السلام عليه، موضحاً أنه خضع لكافة أنواع العلاج لكنها لم تجدي.

وكشف رامي جمال عن طريقة تعامله مع مرضه قائلاً: “رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم عليا واللي يسألني هو ده معدي”

رامي جمال يعلن إصابته بالبهاق

وأعلن الفنان رامي جمال إصابته بـ مرض البهاق في نوفمبر 2019 من خلال رسالة مطولة نشرها عبر حسابه على انستقرام، ليصدم محبيه بتفكيره في الاعتزال بسبب ما ألم به

كشف رامي جمال إصابته بمرض البهاق منذ فترة من الوقت، الأمر الذي يدفعه مع كل ظهور إعلامي له أن يحاول إخفاء آثاره من جسمه، ورغم محاولته المستميتة للعلاج باءت كل المحاولات بالفشل.

وبعد إعلان رامي جمال بكل صراحة عن إصابته بمرض البهاق، تصدر اسمه غوغل مصر، كما دعمه العديد من النجوم منهم الفنانة زينة وشذى في أزمته من خلال إعادة نشر رسالته والتعليق عليها بكلمات مشجعة مليئة بالدعم.

المصدر ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى