أخبار منوعة

الرئيس والمدير التنفيذي الجديد في كانون أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا يزور المقر الإقليمي للشركة

تم الإعلان عن تعيين يوشي إيشيزوكا رئيساً ومديراً تنفيذياً في كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل 2018

هناء حسين : جده، المملكه العربيه السعوديه، 27 أغسطس 2018:

توجه يوشيإيشيزوكا، الرئيس والمدير التنفيذي في كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنياتوخدمات التصوير، في زيارة إلى مقر كانون في الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي زيارة إيشيزوكا بعد أربعة أشهر من استلاممنصبه الجديد، وتأكيداً على الأهمية الكبرى التي تحظى بها المنطقة لدى كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وجاءت الزيارة تعزيزاً لالتزام شركة كانون أوروبا والشرقالأوسط وأفريقيا تجاه الارتقاء بقطاع التصوير في المنطقةعبر توفير أحدث التقنيات ومنتجات التصوير والحلوللقطاعي الأعمال والمستهلكين. وتعتبر منطقة الشرق الأوسطووسط وشمال أفريقيا من الأسواق التي تشهد تطوراً متسارعاً بالنسبة للشركة، خاصة في ظل الصعود المتزايد لشركات التقنيات والمشاريع الناشئة مدفوعة بجهود روادالأعمال الشباب الذين يشكلون غالبية السكان على مستوى المنطقة. وتسعى فئات عدة ضمن القطاع الخاص إلى تبني سياسة الرقمنة في عملياتها التشغيلية بهدف تعزيز سلاسة ومرونة عملياتها، وهنا يأتي دور تقنيات التصوير كعنصر محوري في هذه النقلة التشغيلية النوعية.

وفي هذا السياق، قال يوشي إيشيزوكا: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أبرز أسواق النمو بالنسبة لشركة كانون، حيث نعكف على توسيع حضورنا في هذه المنطقة بصورة متسارعة في ظل إدراك الحكومات والشركات لدور تقنيات التصوير في تعزيز مكانتها التنافسية على الساحة العالمية في عالم رقمي يشهد تطوراً متسارعاً“.

وخلال زيارته، تجول إيشيزوكا في مساحة عمل Space360التي افتتحتها كانون مؤخراً في مقرها بدبي كمنصة للتعاون والابتكار تجمع تحت مظلتها العقول المبدعة لتعزيز الإبداعية ضمن الشركة، وتعد بمثابة مركز فكري يربط بين المؤسسات التي تتقاسم رؤية مشتركة. وعلاوة على ذلك، قام إيشيزوكا بزيارة مركز كانون للابتكار الذي تم افتتاحه العام الماضي كمفهوم عرض متطور يوفر للشركات والمؤسسات فرصة استعراض أحدث تقنيات كانون بصورة حية ومباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقف وراء حوالي نسبة الثلث من إيرادات مبيعات كانون العالمية ويعمل فيها أكثرمن 17 ألف موظف في 118 د

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى