الدولية

الإعلامي مرتضى الزيدي يحدد شهر ديسمبر المقبل موعداً رسمياً لإنطلاق فعاليات مؤتمره الدولي الأول

الحدث : هناء حسين : متابعات 
بالتعاون مع معهد دراما بلا حدود الدولي
حدد الإعلامي ورئيس المؤتمر الدولي الأول مرتضى الزيدي أن شهر ديسمبر المقبل موعداً لإنطلاق المؤتمر الدولي الأول في إمارة الشارقة الإماراتية للفترة من ٧-٩ / ١٢ / ٢٠١٨ تحت عنوان دور ( الإعلام في جذب الإستثمار ) وبمشاركة شخصيات عربية وأوروبية من رجال وسيدات أعمال وإعلامين من مختلف الجنسيات العربية والأوربية ومن المستوى الأول.
وأكمل حديثه أن الإستعدادات قد أكملت بنِسَب متقدمة حيث تم التعاقد مع شركة أزميرالد لتنظيم المؤتمرات والمعارض وأن العمل جارٍ حسب ما خُططَ له.
ومن جانبها أكدت رئيسة شركة أزميرالد لتنظيم المؤتمرات والمعارض السيدة شهد حامد يوسف أن شركتها ملتزمة بموعد المؤتمر الذي تم تحديده من رئيس المؤتمر وكذلك أشادت بالدور الذي يقدمه الزيدي من أوراق وعقود رسمية مما يسهل حركتها لإتمام الأمور اللوجستية.
وكذلك أكدت الدكتورة دلال مقاري باوش رئيسة ومؤسسة معهد دراما بلا حدود الدولي ومقره في المانيا عن سعادتها لنجاح الخطوات التحضيرية الأولى التي يجريها الزيدي وهي فخوره بذلك النجاح لدعم الطاقات الشبابية الواعدة التي من شأنها ترك بصمات مؤثرة وواضحة يمكن الإستفادة منها على الصعيد الإعلامي والإستثماري وكلنا أمل أن تنتج عن مؤتمرنا الدولي الأول من عقود عمل وشراكات إستثمارية حقيقية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى