الدوليةالمجتمع

الورشة الثانية عشر لسفراء السلام الدولية بعنوان *كن ايجابيا*

هيفاء الأمين – ابوظبي

تم وبحمد الله عقد الورشة الثانية عشر لسفراء السلام الدولية بعنوان *كن ايجابيا*، وذلك في فندق راديسون بلو في إمارة الشارقة برعاية كريمة من 

*د. تغريد زهدي محمد* عميدة أكاديمية سفراء السلام الدولية في دولة الإمارات العربية ودول الخليج العربي و بالتعاون مع *مركز متميزون للتعليم و التدريب* والمدربة *م. ريم فيصل* سفيرة السلام الدولية واستشاري تطوير الأعمال بالمشاركة مع سفير السلام والتطوع السفير *عبداللطيف القاضي* والمصور المتميز *أحمد الريان* وبمشاركة عدد من الخبراء والمستشارين بالموارد البشرية والمتخصصين والتي تهدف الى نشر الإيجابية بين الشعوب ومعالجة القضايا من خلال غرس القيم وتفعيل دور سفراء السلام في مجتمعاتهم حيث حصل المشاركون بالورشة على *شهادة سفير سلام من أكاديمية سفراء السلام الدوليةمعتمدة من منظمة الإعتماد الدولية IAO* و *دبوس السلام من أكاديمية سفراء السلام الدولية* وكان من بين الحضور الفنان الإماراتي الكبير *عبدالله راشد الشحي ( بو عابد )* والمهندس *جمال عيدروس السقاف* وسيدة الأعمال *شهد حامد حمادي* ومديرة العلاقات العامة *هنادي حمدان* ومن السعودية *مشاعل العتيبي* و *شيخة بنت سالم الموسى* والمستشارة الاسرية *ندى فنري* وسفيرة السلام *سحر الساحر* وسفير السلام *علي المنصوري* وسفيرة السلام *مها المنصوري* وسفيرة السلام *المرزوقي* وغيرهم من سفراء السلام الدوليين.

  • واعلن في بداية الورشة منح د. تغريد زهدي محمد *الدكتورا الفخرية* في التنظيم الإداري والعمل التطوعي من منظمة الإعتماد الدولية بالأمم المتحدة، كما منح سفير السلام السيد رائد البلوشي وسام السلام الدولي، ومنحت سفيرة السلام المهندسة ريم فيصل ذات الوسام نظير جهودهم المبذولة في التدريب والتنظيم.
    وتم في الورشة اعتماد سفيرة السلام هنادي زهير حمدان مديرة للعلاقات العامة في أكاديمية سفراء السلام الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومنح سفير السلام المهندس جمال السقاف شهادة شكر وتقدير نظير جهوده المتميزة في الأكاديمية كما منح الكاتب والإعلامي الإماراتي نبيل الكثيري شهادة شكر وتقدير لتفضله وإهداء نسخة من كتابه *زايد الخير خليفة استمرار الخير* لجميع الحضور والشكر موصول للاخت الغالية فاطمة الزرعوني لمبادرتها الجميلة زايد حي في قلوب تنبض وهي عبارة عن كلمات إهداء للوالد الغالي زايد طيب الله ثراه والشكر موصول لرئيس الأكاديمية د. محمد توفيق الزيود وعميدتها د. تغريد زهدي محمد لجهودهم المبذولة في نجاح وإستمرار برنامج *كن ايجابيا* في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. 
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى