الرياضة

مدرب المغرب: طموحنا النهائي.. ونحترم الأخضر

مدرب المغرب: طموحنا النهائي.. ونحترم الأخضر

أكد حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم أن الهدف الأساسي للمنتخب المغربي من المشاركة في البطولة العربية هو الوصول للمباراة النهائية.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي، الذي عقد الإثنين، والخاص بمواجهة السعودية في الجولة الثالثة من منافسات مرحلة دور المجموعات لكأس العرب، إن فريقه يأخذ كل المباريات بالجدية المطلوبة، مشيراً إلى وجود إرادة لدى كل لاعب لتقديم الأفضل فرديا وجماعيا أيضا.

وقال مدرب المنتخب المغربي إن مواجهة السعودية مهمة للغاية، وأن الفريق سيتعامل معها بكل جدية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاث .

وأشار إلى أن طموح الفريق واللاعبين والجماهير والاتحاد المغربي هو تقديم عروض جيدة وتحقيق أفضل النتائج، خاصة وأن الفريق أمامه فرصة تاريخية للفوز باللقب في ظل وجود نخبة من ألمع اللاعبين داخل الفريق، بالإضافة أيضا للزخم الإعلامي الكبير للبطولة المقامة على ملاعب مونديال

قطر 2022، معتبرا أن هذه الأمور كلها محفزات لكافة اللاعبين لمواصلة تقديم أفضل مالديهم .

وقال عموتة: “لن أخفي سراً أنه من بين الصعوبات التي وجدتها مع الفريق

كان كيفية التحضير للبطولة من الناحية الذهنية”.

وشدد على أن وضع الأهداف قبل القدوم للدوحة لم يكن وليد الصدفة أو قبل وقت قصير من بداية البطولة، وإنما قبل 10 أشهر كاملة، وكان الهدف الأساسي هو الوصول للمباراة النهائية.

وأعترف عموته أن التشكيل الحالي للمنتخب المغربي يضم نخبة من اللاعبين المميزين، وجميعهم يجتهدون من أجل مصلحة الفريق، وفي كل مقابلة يظهر نجم أو اثنين مع المنتخب حتى من اللاعبين الاحتياطيين، فالفريق بالكامل نجوم وليس لاعب واحد فقط.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى