نلهم بقمتنا
تونس محطة مهمة في جولة ولي العهد العربية – منصة الحدث الإلكترونية
المحلية

تونس محطة مهمة في جولة ولي العهد العربية

الحدث – تونس

سلطت وكالة الأنباء الفرنسية AFP، الضوء على الجولة الخارجية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المنطقة، والتي من المتوقع أن تشهد زيارة عدد من البلدان الحليفة للمملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال مصدر رئاسي في تونس لوكالة فرانس برس، إن ولي العهد قد يتوجه إلى العاصمة في زيارة مرتقبة إلى البلاد خلال يوم الثلاثاء المقبل، وهو ما يأتي ضمن جولة إقليمية لولي العهد بناءً على توجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
وأوضحت الوكالة الفرنسية أن زيارة ولي العهد الجارية لدولة الإمارات العربية الشقيقة تناولت العديد من القضايا الإقليمية والسياسية، حيث ناقش محمد بن سلمان مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد عددًا من الملفات، وذلك في أولى محطات الجولة الخارجية لولي العهد.
وقالت الوكالة إن الزعيمين ناقشا التطورات “الإقليمية والدولية” و”التحديات والتهديدات التي تواجه منطقة الشرق الأوسط”. وقال مصدر رئاسي في تونس لوكالة فرانس برس إن الأمير محمد بن سلمان قد يتوجه الى العاصمة التونسية الثلاثاء .
وكان الأمير محمد بن سلمان قد عقد جلسة مع الشيخ محمد بن زايد، تناولت سبل تعزيز العلاقات الأخوية وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
ووصل ولي العهد مساء أمس الخميس، إلى أبوظبي، وكان ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقدمة مستقبليه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى