الرياضة

«أخضر الكاراتيه» يصل كازاخستان

«أخضر الكاراتيه» يصل كازاخستان

وصلت الثلاثاء، بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه، إلى مدينة ألماتي الكازاخستانية، للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشرة للكبار والتاسعة عشرة للناشئين والشباب وتحت 21 سنة للكاراتيه، في الفترة من 16 – 22 ديسمبر الجاري.
واختارمنير أفقير المدير الفني للمنتخب، 23 لاعبًا للمشاركة في البطولة وهم: عمر البخيت، عبدالرحمن هجوسي، أنس الزهراني، علي مقري، سلطان القحطاني، عمر الشامان، راشد فران، عبد الله القحطاني، سيف القايد، مهدي آل منجم، ياسر البارقي، بدر العتيبي، عمر العازمي، سلطان الزهراني، مازن الدقيل، طارق حامدي، فهد الخثعمي، فرج الناشري، عماد هزازي، يوسف نايته، فيصل العتيبي، محمد برناوي وسند سفياني.
يُذكر أن «أخضر الكاراتيه» اختتم الاثنين، تحضيراته للاستحقاق الآسيوي بتنظيم معسكر تدريبي داخلي في الرياض استمر 15 يومًا، تخلله تدريبات لياقية وبدنية وفنية على مختلف الاوزان في الكاتا والقتال.
من جهة أخرى، حرص الدكتور مشرف الشهري رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، والدكتور إبراهيم القرني نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، قبل سفر البعثة على الالتقاء والاجتماع بكافة أعضاء البعثة، ونقل لهما تحيات الامير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، والامير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ومطالبتهم بتشريف الوطن في هذا المحفل والمنافسة على تحقيق الميداليات والمراكز الأولى في مختلف المنافسات. «أخضر الكاراتيه» يصل كازاخستان«أخضر الكاراتيه» يصل كازاخستان

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى